الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي : ريال مدريد سيقطع خطوة مهمة نحو اللقب في حالة الفوز بالكلاسيكو

مراد نشيوي

02:54 02/12/2016

ظهر مدرب المنتخب الإسباني السابق فيسينتي ديل بوسكي في مؤتمر جديد من جولته الإجتماعية في المداس والمعاهد الإسبانية تحت شعار “كرة القدم أداة للتعليم” ، حيث تحدث عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة .

ورفض ديل بوسكي التكهن بنتيجة الكلاسيكو حيث قال “من الصعب توقع نتيجة مباراة استثنائية لها خصوصيات كثيرة مثل الكلاسيكو ، فوز برشلونة أو ريال مدريد أو انتهاء المباراة بالتعادل لن تكون أي نتيجة مفاجئة” .

وأضاف ديل بوسكي “ريال مدريد لديه أفضلية النقاط وسيضع خطوة مهمة نحو اللقب في حالة فوزه بمباراة الكلاسيكو ، لكن مع حذر شديد دائماً لأن هناك العديد من المباريات والنقاط حتى نهاية الموسم ولن يحسم شيء هذا الأسبوع” .

وعن حادثة تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي قال ديل بوسكي “إنه حادث مؤسف وحزين ، لا يمكننا سوى أن نتأسف على النادي وعلى أي شخص فقدناه في ذلك الحادث بسبب إهمال سخيف” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة