الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة × ريال مدريد .. تاريخ المواجهات قبل الكلاسيكو

أحمد رمضان

20:54 30/11/2016

تنطلق يوم السبت المقبل مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الدوري الإسباني ، وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في ملعب كامب نو في قمة الجولة الرابعة عشر من الليجا ، والتي ستكون مهمة في الصراع على اللقب خلال الموسم الجاري.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 33 نقطة ، بفارق ست نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني بعد تعادله في آخر مباراتين أمام ملقا على ملعب كامب نو دون أهداف ، وضد ريال سوسيداد على ملعب أنويتا بهدف لمثله.

والتقى برشلونة وريال مدريد في 231 مباراة رسمية في جميع المسابقات ، حيث فاز النادي الملكي في 93 مباراة مقابل فوز النادي الكتلوني في 90 مباراة ، في حين تعادل الفريقين في 48 مواجهة ، فيما سجل الريال 390 هدفاً مقابل 376 هدفاً للبرسا.

وتمكن برشلونة من الفوز على أرضية ميدانه في مباريات الكلاسيكو في 62 مباراة ، بينما تعادل في 23 مواجهة وخسر 26 مباراة ، في حين أن ريال مدريد خاض 63 مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو وفاز في 63 مباراة ، فيما تعادل 25 مرة وخسر 25 مباراة.

والتقى الفريقان في 172 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث فاز برشلونة في 68 مباراة وسجل 273 هدفاً مقابل فوز ريال مدريد في 72 مباراة وتسجيل 280 هدفاً ، بينما تواجه الغريمان 33 مرة في كأس إسبانيا وفاز الريال 12 مرة مقابل فوز البرسا في 14 مناسبة ، فيما حدث التعادل سبع مرات.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة