الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الأرجنتيني يوضح موقفه من التعاقد مع سامباولي

16:44 12/11/2016

نفى خافيير مادين نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم التقارير الصحفية التي ربطت خورخي سامباولي المدير الفني لإشبيلية بتدريب منتخب التانجو في الفترة المقبلة.

وتعاني الأرجنتين بشكل كبير على صعيد النتائج مؤخراً، حيث تلقى المنتخب هزيمة قاسية من البرازيل بثلاثية نظيفة وتراجع إلى المركز السادس في تصفيات كأس العلم 2018.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن الاتحاد الأرجنتيني يفكر في إقالة المدرب إداجاردو باوزا والتعاقد مع خورخي سامباولي الذي قاد منتخب تشيلي للفوز بلقب كوبا أمريكا عام 2015.

لكن مادين نفها هذه الإدعاءات وقال عبر وسائل الإعلام “نحن نثق بباوزا ولن نتفاوض مع سامباولي، ربما حدثت بعض الأخطاء أمام البرازيل لكننا واثقون من قدرة المدرب على إعادة الأمور لنصابها، عندما فاز على الأوروجواي في أول مباراة له قالوا عنه مدرب جيد والآن يهاجموه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة