الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان وإنريكي لم يكررا التشكيلة لمباراتين منذ بداية الموسم

سامر جرادات

21:49 03/10/2016

كشفت صحيفة أس الإسبانية عن لجوء زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ونظيره لويس إنريكي مدرب برشلونة إلى المداورة بصفة دائمة، الأمر الذي أنتج تعديلات مستمرة في التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم.

الصحيفة أشارت إلى أن أياً من المدربين لم يقم بتكرار أي تشكيلة أساسية بدأ بها لقاء ما في مباراة أخرى رغم خوض ريال مدريد 10 مباريات حتى الآن، مقابل 11 مباراة لبرشلونة.

وعمل إنريكي وزيدان على إجراء تعديلات مستمرة على التشكيلة الأساسية مباراة تلو الأخرى لأسباب اضطرارية أو اختيارية، الأمر الذي تسبب بتراجع مستوى الفريقين.

وأهدر ريال مدريد 6 نقاط في 7 جولات من الدوري الإسباني وهو نفس ما حققه رافاييل بينيتيز الموسم الماضي، كما تعادل أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، بالمقابل فإن برشلونة أهدر 8 نقاط في الدوري الإسباني لتكون أسوأ بداية للمدرب إنريكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

الأكثر قراءة