الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليجانيس × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:51 16/09/2016

يحتضن الملعب البلدي دي بوتاركي يوم غدٍ السبت أولى مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك عندما يحل برشلونة ضيفاً على نادي ليجانيس الصاعد حديثاً إلى الليجا الإسبانية في الموسم الجديد 2016-2017.

ويسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة بعد هزيمته الغير متوقعة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني حيث خسر أمام ألافيس ، فيما يحلم أصحاب الأرض بالحصول على نتيجة إيجابية بعد حصوله على أربع نقاط خلال ثلاث جولات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* نادي ليجانيس يخوض المباراة الأولى أمام برشلونة في تاريخه منذ 88 عاماً.

* برشلونة فاز في آخر خمس مباريات ضد أندية العاصمة مدريد في الدوري الإسباني بعيداً عن ميدانه ، المرة الأخيرة التي فشل بها في تحقيق الفوز كانت ضد خيتافي (0-0) في عام 2014.

* ليجانيس أبقى على شباكه نظيفة في سبعة من آخر عشر مباريات على ملعبه ، ستة في دوري الدرجة الثانية الإسباني ومرة واحدة في دوري الدرجة الأولى.

* ليجانيس من أقل الأندية في بطولة الدوري الاسباني من حيث عدد الأخطاء المرتكبة حتى الآن في الليجا هذا الموسم برصيد 21 خطأ.

* برشلونة خسر في أربع مباريات في الدوري الإسباني في عام 2016 ، وهي نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في بطولة الليجا طوال عام 2015.

* ليجانيس خسر مباراتين فقط في 21 مباراة جرت على ملعبه في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم الماضي ، فيما تعادل سبع مرات وفاز في 12 مواجهة.

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل ضد 33 نادٍ من أصل 37 فريقاً واجهه في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وسجل ما مجموعه 314 هدفا حتى الآن.

* المباراة أمام ليجانيس ستكون رقم 174 للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدوري الإسباني ، ليتخطى بذلك رقم مايكل رايزيجير من حيث عدد المشاركات مع برشلونة.

* برشلونة فاز في جميع المباريات الثلاث في الدوري الإسباني مع الحكم دي بورجوس بينجوتيسيا ، بما في ذلك 0-8 أمام ديبورتيفو لاكورونيا الذي كان أكبر انتصار له في الليجا الموسم الماضي.

للتواصل مع الكاتب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة