الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال سوسيداد × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

18:56 20/08/2016

يحل ريال مدريد مساء يوم غد الأحد ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسييداد في ملعب أنويتا في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي ستكون مهمة جداً للمدرب زين الدين زيدان أمام فريق صعب للغاية على ميدانه.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث الكاملة ، في حين يحلم ريال سوسيداد في تكرار سيناريو في عام 2014 على ميدانه ، عندما تمكن من الفوز على ريال مدريد في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال سوسيداد خسر مرة واحدة فقط في المباريات الخمس الماضية التي خاضها على ميدانه في الجولة الإفتتاحية من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم ، فيما فاز ثلاث مرات وتعادل في مناسبة واحدة.

* ريال مدريد سجل أهدافاً في الموسم الماضي من خلال الرأس بما مجموعه 25 هدفاً ، أكثر من أي فريق آخر في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

* ريال سوسيداد استضاف ريال مدريد في أول مباراة يخوضها على ميدانه في الدوري الإسباني في الجولة الثانية من الموسم قبل الماضي وفاز عليه 4/2 ، وهو أول فوز على ميدانه ضد الريال في مبارياته التسع الأخيرة.

* الفوز الذي حققه ريال سوسيداد في الجولة الثانية من الموسم قبل الماضي أمام ريال مدريد هو الانتصار الأول في آخر 18 مباراة له على الريال في الدوري الإسباني ، فيما خسر في 14 مباراة وتعادل في ثلاث مرات.

* ريال مدريد فاز في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات في افتتاح بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم خارج ملعب سانتياجو برنابيو ، في حين أنه خسر في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين.

* ريال مدريد لم يحقق أي فوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في أربعة مواسم ، وهو ما يعادل أسوأ سلسلة منذ عام 1991 إلى غاية عام 1994 عندما فاز برشلونة باللقب في أربع مواسم على التوالي.

* إيمانول أجيريتشي هو هداف ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 13 هدفاً ، على الرغم من غيابه عن أكثر من نصف المباريات بسبب الإصابة ، حيث لعب 16 من أصل 38 مباراة.

* كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد سجل 24 هدفاً في بطولة الدوري الاسباني الموسم الماضي ، وهو أفضل رصيد بالنسبة له في موسم واحد ، وهو أيضاً أفضل معدل تهديفي لأي لاعب فرنسي في تاريخ الدوري الإسباني.

* في الموسم الماضي أصبح توني كروس أول لاعب ألماني يقدم عشر تمريرات حاسمة في موسم واحد من بطولة الدوري الاسباني منذ مسعود أوزيل في موسم 2012/2013 الذي كان لاعباً في صفوف ريال مدريد.

* كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد تجاوز حاجز 30 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي للمرة السادسة على التوالي ، ليصبح أول لاعب يفعل ذلك في تاريخ الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة