الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف أصبح جوميز “برشلوني” بعد أن كان قريباً من ريال مدريد ؟

11:02 22/07/2016

فاجئ نادي برشلونة القارة الأوروبية بالتوقيع مع لاعب الوسط البرتغالي اندريه جوميز مساء الخميس بالإعلان الرسمي عن قدومه من فالنسيا مقابل 50 مليون يورو، رغم أنه كان أقرب لريال مدريد قبل ساعات معدودة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن السيناريو الذي غير مسار جوميز من ريال مدريد إلى برشلونة، حيث أن الناديين كانا مهتمين باللاعب منذ بداية الصيف، وكان الأول مستعد لتقديم 50 مليون يورو إلا أن الثاني قدم عرض ضعيف لإدارة فالنسيا.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن خاميس رودريجيز كان سيخرج إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو، وكان أندريه جوميز أو بول بوجبا هما المرشحان الأكبر لتعويضه، لكن الأمور تغيرت بعد إخبار خورخي مينيديز – وكيل أعمال خاميس رودريجيز – إدارة النادي برغبة موكله بالبقاء.

وجعلت رسالة مينيديز إدارة الريال تعلن إنسحابها من صفقة جوميز، لإنها وضعت خطة بعدم التوقيع مع لاعب وسط إلا مع خروج أخر، وذلك الأمر أغضب اللاعب مما جعله يوقع للفريق الكتالوني.

وفي ساعات معدودة أعلن النادي الكتالوني عن توقيعه مع اللاعب البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، حيث اتفق برشلونة مع جوميز أولاً والذي وافق خوفاً من عدم الحصول على فرصة اللعب في نادي كبير.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

مارتينيز: البرتغال لم تستحق الخروج أمام فرنسا

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024

الأكثر قراءة