الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أفضل 5 حراس في الليجا خلال آخر 7 مواسم

22:48 14/07/2016

تألق العديد من حراس المرمى في الدوري الإسباني خلال السنوات الماضية وكان لهم أدوار حاسمة في انتصار فرقهم بالعديد من المناسبات.

ويتصدر كلاوديو برافو حارس برشلونة الحالي وريال سوسيداد السابق قائمة أكثر 5 حراس تمكنوا من المحافظة على نظافة شباكهم في الليجا منذ موسم 2009-2010، أي في آخر 7 مواسم.

وخاض برافو 212 مباراة خلال تلك الفترة وحافظ على نظافة شباكه في 80 مباراة، يليه فيكتور فالديز حارس برشلونة السابق أيضاً بواقع 74 مباراة من 162 لقاء خاضه.

أما المركز الثالث فكان من نصيب إيرازوز حارس أتلتيك بيلباو الذي حافظ على نظافة شباكه في 70 مباراة كاملة، لكنه يعتبر الأكثر خوضاً للمباريات برصيد 250 مباراة.

وفي المرتبة الرابعة حل القديس إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق والذي انتقل إلى بورتو البرتغالي الصيف الماضي، حيث خاض 163 مباراة ولم يتلقى أي هدف في 62 مباراة مع الميرنجي، في حين جاء تيبو كورتوا حارس أتلتيكو مدريد السابق وتشيلسي الحالي في المركز الخامس بعد أن حافظ على نظافة شباكه في 55 مباراة من أصل 111 مباراة فقط، وهو يملك أفضل معدل بين هذا الخماسي.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

الأكثر قراءة