الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاباروس يطلب تدريب منتخب إسبانيا

أحمد أشرف

02:14 13/07/2016

أبدى المدرب الإسباني خواكين كاباروس، قدرته على خلافة فيسنتي ديل بوسكي في تدريب المنتخب الإسباني الأول في الفترة القادمة، رغم قضائه الـ 18 شهرًا الماضية من دون عمل.

وقال كاباروس في تصريحات صحفية:” أنا قادر على تولي تدريب المنتخب الإسباني الأول، لقد قمت بالتدريب أكثر من 500 مباراة على أعلى مستوى في الدوري الإسباني الممتاز، دربت في جميع فئات ومستويات كرة القدم الإسبانية”.

وأضاف:” أي مدرب إسباني مؤهل لتدريب المنتخب بفضل المدرسة التي تخرجنا منها، بعد ذلك الرغبة في التطور تساعدك على التعلم والنمو والابتكار وتحقيق الاستفادة القصوى من صفقات اللاعبين المتاحين للعب للمنتخب”.

وعمل كاباروس في العديد من المستويات، حيث بدأ من الدرجات الدنيا قبل قيادته لإشبيلية لمدة خمسة أعوام تبعها بتدريب أثلتيك بيلباو لأربعة أعوام.

ولم يعثر مدرب ديبورتيفو لاكرونيا الأسبق على أي فرصة جديدة للتدريب منذ انتهاء عمله مع نادي غرناطة في يناير 2015 عندما أقيل بسبب سوء النتائج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

هولندا تنتصر بصعوبة على بولندا في أمم أوروبا

نابولي يقترب من التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

لاعب واحد ينجو من مذبحة المعارين في النصر

أول قرار من هييرو تجاه لاعبي النصر

مهاجم التشيك يستفز رونالدو قبل مباراة البرتغال بأمم أوروبا

الرقم القياسي الأسطوري الذي حققه ميسي و لن يحققه كريستيانو رونالدو

الأكثر قراءة