الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال سوسيداد × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

00:07 30/04/2016

يحل ريال مدريد مساء يوم غد السبت ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد في ملعب أنويتا في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي ستكون مهمة جداً للعديد من الاعتبارات المحلية والأوروبية.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وهو على بعد نقطة واحدة من برشلونة الدوري الإسباني ، في حين أن هذا اللقاء سيكون مهماً للغاية خصوصاً أنه يأتي قبل مواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال سوسيداد فاز مرة واحدة فقط في آخر 17 مباراة في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد ، فيما تعادل ثلاث مرات وخسر في ثلاث عشرة مناسبة ، أخر فوز جاء في آب / أغسطس من عام 2014.

* ريال مدريد فاز في آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني على التوالي ، وهي أفضل سلسلة انتصارات منذ عام 2014 منذ كارلو أنشيلوتي الذي حقق 12 انتصاراً متتالياً.

* ريال سوسيداد خسر مرتين وفاز في مناسبة واحدة في آخر ثلاث مباريات على ملعب أنويتا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

* ريال مدريد لم يخسر في أياً من آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني خارج ميدانه ، محققاً ست انتصارات وثلاثة تعادلات ، وسجل ما معدله 2.33 هدفاً في المباراة الواحدة.

* ريال سوسييداد سجل أهدافاً في كل من مشاركاته الست الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، بما في ذلك هدف جريجورز كريشوياك الذي سجل هدفاً في مرماه.

* ريال مدريد من أكثر الأندية التي سجلت أهدافاً في الدوريات الاوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الجاري ، حيث سجل النادي الملكي حتى الآن 104 أهداف وبرشلونة 102 هدف.

* الويلزي جاريث بيل سجل أهدافاً بواسطة الرأس بمعدل ثمان أهداف حتى الآن مع ريال مدريد ، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال هذا الموسم.

* دانيلو من أكثر المدافعين الذين شاركوا في تسجيل الأهداف في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، بمعدل هدفين وخمس تمريرات حاسمة ، أكثر من أي مدافع آخر.

* كريستيانو رونالدو سجل مرتين على الأقل في كل مباراة من آخر أربع مباريات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ريال سوسيداد ، أي ما مجموعه تسعة أهداف.

* لاعب ريال سوسيداد تشابي برييتو سجل تسعة أهداف في مرمى ريال مدريد خلال مسيرته الاحترافية في الليجا الإسبانية ، أكثر من ضد أي فريق آخر في الدوري الاسباني.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة