الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملقا × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

18:58 20/02/2016

تنطلق مساء يوم غدٍ الأحد مواجهة منتظرة عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على ملقا في ملعب لاروزاليدا ، وذلك في منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني ومطاردة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني ، في حين يأمل ملقا بالحصول على نتيجة جيدة ومحاولة الصعود في الترتيب العام.

* ملقا فاز مرة واحدة فقط من بين 29 مباراة في بطولة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد ، فيما تعادل سبع مرات وخسر في 21 مناسبة ، أخر فوز جاء بنتيجة 2/3 في ديسبمر 2012.

* في المباريات الـ 29 الأخيرة ، فقد فشل ريال مدريد في الوصول إلى مرمى ملقا في مرة واحدة فقط عندما تعادل الفريقان سلبياً في شهر أيلول / سبتمبر من عام 2015.

* ملقا بقيادة المدرب خافي جراسيا خسر في مناسبة واحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني على ملعب لارزواليدا ، فيما فاز ثلاث مرات وتعادل في مناسبة واحدة.

* ريال مدريد لم يخسر في تسع مباريات متتالية في بطولة الدوري الإسباني ، محققاً سبع انتصارات وتعادلين اثنين ، في حين أنه سجل ما معدله 4.22 هدفاً في المباراة الواحدة.

* ريال مدريد خسر مرة واحدة فقط من آخر 17 مباراة له في الدوري الإسباني ضد الأندية الأندلسية ، فيما سجل في جميع المباريات باستثناء مواجهة ملقا في سبتمبر 2015.

* كريستيانو رونالدو سجل 14 هدفاً في مرمى ملقا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، أكثر من أي لاعب آخر في هذه المسابقة.

* تشارلز سجل نصف أهداف ملقا في ملعب لارزواليدا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال هذا الموسم ، حيث وقع على سبعة أهداف من أصل 14 هدفاً.

* كريم بنزيما سجل 19 هدفاً في الدوري الاسباني هذا الموسم، وهو على بعد هدف واحد فقط من سجله مع أولمبيك ليون (20 هدفاً) في موسم 2007/2008 ، وعلى بعد هدفين من أفضل معدل له مع ريال مدريد (21 هدفاً) في موسم 2011/2012.

* ريال مدريد من أكثر الأندية التي سجلت أهدافاً بواسطة الرأس في الدوري الأوروبية الخمس الكبرى خلال هذا الموسم ، حيث وقع لاعبوه على 13 هدفاً حتى الآن.

* خلال هذا الموسم ، فقد ساهم 17 لاعباً من نادي ريال مدريد في صناعة التمريرات الحاسمة في بطولة الدوري الاسباني، الأكثر في هذه المسابقة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام الداخلية قبل مباراة اليوم

قبل المباراة المنتظرة .. تاريخ لقاءات فرنسا ضد البرتغال في أمم أوروبا

تفوق وهمي .. تاريخ لقاءات إسبانيا ضد ألمانيا قبل المباراة المرتقبة

وكيله: بن شرقي لديه عروض من 5 دوريات.. وهناك فرصة للعودة إلى الزمالك

الاتحاد يرفع عرضه للتعاقد مع لوكمان في الصيف

مانشستر سيتي ينتظر عرض النصر للتعاقد مع إيدرسون

الأكثر قراءة