الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي يستبعد 200 مليون يورو من حساباته!

سامر جرادات

23:38 04/03/2014

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريراً تتحدث فيه عن غياب نجوم من طراز عالمي عن تشكيلة المنتخب الاسباني التي ستخوض غداً مواجهة ودية ضد منتخب إيطاليا.

وأجرت الديلي ميل عملية حسابية وضحت فيها غياب نجوم عالميين عن منتخب إسبانيا تبلغ قيمتهم الإجمالية 202 مليون يورو، مع تواجد إمكانية عدم مشاركة عظمهم في نهائيات كأس العالم المقبلة المقامة في البرازيل.

وفضل ديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني عدم الاستعانة بلاعبه خوان مانويل ماتا نجم مانشستر يونايتد والذي يبلغ سعره 45 مليون يورو.

كما استمر المدرب المخضرم في تجاهل دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وإيسكو نجم خط وسط ريال مدريد واللذين يبلغ سعرهم مجتمعين 51 مليون يورو.

كما رفض فيسنتي استعداء فرناندو توريس مهاجم تشلسي وفرناندو يورينتي مهاجم يوفنتوس وديفيد فيا مهاجم أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

وتحسرت الديلي ميل على الأسماء العديدة التي تغيب عن تشكيلة المنتخب الاسباني والتي لو كان احدهم إنجليزي لتم استدعائه على الفور لتشكيلة منتخب الأسود الثلاثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة