الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 1 مايو 2023 والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

02:00 01/05/2023

سبورت 360 ــ يأتي ضمن جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 1 مايو الجاري، لقاءات في: الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي ضد إيفرتون

يستضيف فريق ليستر الذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، نظيره إيفرتون صاحب المركز قبل الأخير في مباراة المعاناة من شبح الهبوط.

يُقام اللقاء ضمن مباريات اليوم الاثنين في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 10:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي بريميم 1.

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ريال مايوركا ضد أتلتيك بلباو

يحل فريق أتليتك بلباو صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، ضيفًا على نظيره مايوركا الذي يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 10:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 1.

أشبيلية ضد جيرونا

يتصارع أشبيلية وجيرونا في منتصف جدول ترتيب الليجا برصيد 41 نقطة لكل فريق، ويرغب كل خصم في حصد 3 نقاط هامة يرفع بها رصيده إلى 44 نقطة يتساوى بها مع أوساسونا صاحب المركز الثامن.

يُقام اللقاء ضمن مباريات اليوم الاثنين في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 10:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 1.

 

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نبأ سار في الأهلي قبل لقاء الشباب

الوكرة القطري يدعم خزينة الأهلي بمبلغ ضخم

رونالدو يزلزل عرش حمدالله التاريخي

كاف ينفذ رغبة حسام حسن مع مصر قبل مواجهة بوركينا

برشلونة يضع خطة بديلة لأهدافه الصيفية

فريق كامل يغيب عن الاتحاد في مباراة الاتفاق

الأكثر قراءة