الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم منتخب المغرب يتقرب من اللعب في الدوري الإسباني

محمد عبد الرحمن

15:46 24/01/2023

سبورت 360 – ذكر الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن سليم أملاح نجم منتخب المغرب وستاندار لياج البلجيكي يقترب من اللعب في الدوري الإسباني.

وظهر سليم أملاح ابن 26 عاماً بمستويات رائعة مع منتخب بلاده، حيث ساهم في وصول أسود الأطلس لنصف نهائي كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر نهاية العام الماضي.

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن نادي بلد الوليد الإسباني يقترب بشدة من التعاقد مع نجم كأس العالم المغربي سليم أملاح.

سليم أملاح يقترب من اللعب في الدوري الإسباني

وأوضح الصحفي الشهير أن المفاوضات الآن في مراحلها النهائية حيث من المتوقع الانتهاء من إجراءات ضمه هذا الأسبوع قبل الإعلان رسمياً عن الصفقة.

الجدير بالذكر أن سليم أملاح تواجد في بلجيكا طوال مسيرته الكروية وكانت أبرز محطاته مع ستاندار لياج الذي انتقل إليه صيف عام 2019، وسينتهي عقده في الصيف المقبل، وشارك هذا الموسم مع فريقه الحالي في 9 مباريات فقط ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

الأكثر قراءة