الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. اعتراف شُجاع من أنشيلوتي بعد التعادل مع شاختار

فريق سبورت 360

09:00 12/10/2022

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي  ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 12/10/2022.

هازارد في ريال مدريد.. معضلة العدل والإيمان!

إدين هازارد- ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – شارك النجم البجيكي إدين هازارد في مباراة ريال مدريد مع شاختار دونيتسك الأوكراني، في الجولة الرابعة من دوري ابطال أوروبا، دون أن يترك بصمة واضحة.

وظهر هازارد وكأنه حالة ميؤوس منها، لذلك سحبه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، في الدقيقة 57، ودفع بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، بدلاً منه في محاولة لتغيير واقع الميرينجي في المباراة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تأخر اللوس بلانكوس بهدف دون رد.

التفاصيل من هنا

ريال مدريد يتعادل مع شاختار.. وماذا بعد يا بنزيما؟

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حقق ريال مدريد تعادلاً صعباً مع نظيره الأوكراني، شاختار دونيتسك، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في وارسو بالأراضي البولندية، في لقاء عرف مشاركة الفرنسي كريم بنزيما في التشكيلة الأساسية.

وغاب كريم بنزيما من جديد عن صنع الفارق مع ريال مدريد في المباريات، ليواصل تقديم مستويات باهتة في الموسم الجاري، مع العلم أنه غاب عن عدة مباريات بداعي الإصابة في الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا

اعتراف شُجاع من أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد مع شاختار

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- اعترف كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، بسوء أداء الفريق أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وكانت مُباراة الفريقين التي أقيمت في وارسو العاصمة البولندية قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل فريق، سجل في البداية لأصحاب الأرض أولكسندر زوبكوف، قبل أن يتعادل قبل النهاية أنطونيو روديجير للميرنجي.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف

ريال مدريد ضد شاختار – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الأهداف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وسجل أولكسندر زوبكوف الهدف الأول في مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك، في الدقيقة 46.

التفاصيل من هنا

ريال مدريد يخطف تعادلاً مثيراً من شاختار قبل الكلاسيكو

ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل مع منافسه الأوكراني، شاختار دونيتسك، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الثلاثاء، في وارسو ببولندا، بسبب ظروف الحرب في أوكرانيا، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

وخطف الريال تعادلاً مثيراً في الوقت المبدد من المباراة، قبيل خوض مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي، برشلونة، بالجولة المقبلة من الدوري الإسباني، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

التفاصيل من هنا

موقف ريال مدريد بعد طلب مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان

مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر عدم التدخل في مشكلة مبابي مع باريس سان جيرمان، وذلك بعد طلب المهاجم الفرنسي الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية.

وكانت إذاعة RMC الفرنسية قد أشارت بأن المهاجم الفرنسي الدولي قد تدهورت علاقته بنادي البي إس جي وأنه يرغب في الرحيل في شهر يناير القادم.

التفاصيل من هنا

ريال مدريد يراقب تطور تشابي ألونسو مع ليفركوزين

تشابي ألونسو – باير ليفركوزين – الدوري الألماني

سبورت 360 – ذكر موقع “Fichajes” أن إدارة ريال مدريد الإسباني تراقب تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزين الألماني الحالي كخطوة لحصول النجم الإسباني على فرصة تدريب المرينجي في المستقبل.

وبدأ تشابي ألونسو أحد نجوم ريال مدريد وليفربول الإنجليزي السابقين مسيرته التدريبة في عام 2018 كمدرب لشباب ريال مدريد، وبعدها حصل على فرصة تدريب فريق رديف ريال سوسيداد.

التفاصيل من هنا

ريال مدريد يجمد مفاوضات تجديد عقد فينسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الناسيونال” أن إدارة ريال مدريد الإسباني قد وقفت محادثات تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم المرينجي.

وكانت إدارة ريال مدريد قد بدأت مفاوضاتها مع فينيسيوس جونيور ابن 22 عاماً لتمديد وتحسين عقده بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في الموسم الماضي.

التفاصيل من هنا

مفاجأة .. كيليان مبابي يطلب الرحيل عن باريس في يناير!

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية نية كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن “RMC” إلى أن العلاقة بين مبابي وإدارة باريس انهارت تماماً لدرجة أن اللاعب قد طلب الرحيل في شهر يوليو الماضي.

التفاصيل من هنا

ليس ريال مدريد فقط .. برشلونة أيضاً يمكنه التعاقد مع هالاند

إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رغم انضمام إيرلينج هالاند حديثاً إلى مانشستر سيتي، إلا أن الصحف الإسبانية بدأت التحدث عن فرص انتقاله إلى ريال مدريد وبرشلونة من الآن، في ظل التسريبات التي تؤكد وجود شرط جزائي في عقد اللاعب سيتم تفعيله عام 2024.

وأكدت وسائل الإعلام المقربة من ريال مدريد خلال الأيام الماضية أن هناك بند في عقد هالاند يسمح برحيله مقابل 200 مليون يورو في صيف 2024، كما ادعت أن هذا البند يشير إلى أفضلية النادي الملكي على بقية الفرق الأخرى.

التفاصيل من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

الأكثر قراءة