الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيك بيلباو يقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد ويتأهل لنهائي السوبر

محمد مصطفى

00:52 14/01/2022

سبورت 360- نجح فريق أتلتيك بيلباو في التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض قد بدأ بهدفٍ سجله جواو فيليكس بعد كرة رأسية في الدقيقة 62، واصطدمت كرة فيليكس في القائم قبل أن تصطدم بأوناي سيمون حارس بيلباو سكنت بعد ذلك الشباك.

بيلباو يضرب موعداً مع ريال مدريد في نهائي السوبر

ونجح بيلباو في إدراك التعادل في الدقيقة 77 عن طريق ألفاريز بعد لعبة رأسية مُتقنة غالط بها حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك.

وتمكن بيلباو من تسجيل هدف الفوز عن طريق نيكو ويليامز بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لم يتمكن أوبلاك من التصدي ليها

وسيستضيف ملعب الملك فهد اللقاء النهائي يوم الأحد المُقبل المُوافق 16 يناير، وستجمع المُباراة النهائية بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو.

وكان ريال مدريد قد تأهل للنهائي بعد الفوز على غريمه برشلونة بثلاثة أهدافٍ لهدفين، بعد اللجوء للأوقات الإضافية، وانتهى الوقت الأصلي للمُباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، قبل أن تبتسم الأشواط الإضافية للميرنجي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة