الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ياسين بونو يصنع الحدث..حامي عرين إشبيلية يُنقذهم من الهزيمة بهدفٍ تاريخي

محمد مصطفى

02:21 21/03/2021

سبورت 360- تماماً كالأبطال في أفلام الإثارة والتشويق لم يكتفي الحارس المغربي ياسين بونو بدوره كحامي للعرين فتقدم بعد أن فشل زملاؤه المُهاجمون في أداء مهمتهم ليقوم هو بدورهم في هز شباك المُنافس، لينجح في ذلك  بتسجيله في الوقت الحاسم.

القصة المُثيرة لحارس أسود الأطلس كانت خلال مُواجهة فريقه إشبيلية ضد ريال بلد الوليد على أرض ملعبه نويفو خوسيه زوريلا، وكان اصحاب الأرض متقدمين بهدفٍ دون رد سجله فابيان أوريانا في الدقيقة 44.

بونو يُسجل في الوقت الحاسم أمام بلد الوليد

 انتظر أبناء إشبيلية حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ليُسجل لهم بونو هدف التعادل بعد تسديدة قوية لكرة حائرة بين الأقدام داخل منطقة جزاء بلد الوليد.

وتجنب إشبيلية بفضل هدف بونو الهزيمة الثامنة لهم هذا الموسم في الليجا، ويحتل الفريق الذي يُدربه جولين لوبيتيجي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

ويُقدم بونو خلال هذا الموسم مستويات رائعة مع الفريق الأندلسي نال بسببها إشادة كافة مُتابعي الدوري الإسباني، حيث ساهم بتصدياته في نجاح الفريق حتى الآن في الوصول لمركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المُقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مكسب مالي كبير لباريس بعد رحيل مبابي

كم فريق فعلها؟ الهلال يريد تكرار إنجاز الفوز بالدوري السعودي بلا هزيمة

جوميز يطيح بسامسون من تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح بتصريح مثير

طبيب الزمالك يكشف حالة دونجا وموقفه من إياب نهائي الكونفدرالية

17 محترفا عربيا كتبوا التاريخ في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع

الأكثر قراءة