الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نهائي كأس القارات 2017 | خطأ ساذج .. واقعية ألمانية وتألق شتيجن

01:49 03/07/2017

تمكن منتخب ألمانيا الواقعي من تحقيق لقب كأس العالم للقارات بعد الفوز بصعوبة بالغة على نظيره التشيلي بهدف نظيف بهدف شتيندل.

بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في دور المجموعات بالتعادل، حرص منتخب تشيلي على أن يبدأ اللقاء بقوة، وهو ما كان واضحاً طوال المباراة.

اعتمد المنتخب الألماني على سرعة المرتدات، وانتظر أخطاء المنتخب التشيلي  باستخدام الضغط وهو ما نتج عنه تسجييل هدف اللقاء الوحيد.

تألق الحارس الألماني تير شتيجن بشكل لافت في مباراة اليوم، وحرص المدافع أنطونيو روديجر على اثبات قدراته وقدراته قبل الرحيل عن صفوف روما المحتمل.

وتعامل المنتخب الألماني الشاب الذي يفتقر للخبرة بواقعية شديدة ونضج لأنه كان من المستحيل أن يتم مجاراة قدرات منتخب تشيلي وخبرة لاعبيه.

وفي نهاية المطاف نجح المنتخب الألماني في الدفاع عن مرماه باستبسال شديد قاطعاً كل الطرق والسبل على لاعبي تشيلي الذين بدا عليهم الاحباط بعد ضياع حلم تحقيق اللقب، وحصل جواكيم لوف على صداع كبير بعد أن ازدادت خياراته بشكل كبير قبل مونديال روسيا في العام المقبل.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

الأكثر قراءة