الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس القارات 2017 .. فتح تحقيق مع أطباء احتفلوا داخل غرفة العمليات

16:02 01/07/2017

أعلنت إدارة مستشفى جامعة تشيلي عن فتح تحقيق مع مجموعة من الأطباء جرى تصويرهم خلال مشاهدتهم ركلات الجزاء الترجيحية بين المنتخبين البرتغالي والتشيلي.

واحتفل هؤلاء الأطباء بتأهل منتخب تشيلي إلى نهائي بطولة كأس القارات على حساب البرتغال بينما كانوا يجرون عملية فتاق جراحية لأحد المرضى يوم الأربعاء الماضي.

وتسبب هذا الفيديو الذي يتضمن احتفال الأطباء بتأهل منتخب تشيلي إلى نهائي كأس القارات، في حالة من الجدل الكبير في الشارع المحلي بعد أن التقط بواسطة خبير التخدير.

وقال المستشفى في بيان رسمي : “قررنا اجراء تحقيق حول هذه المسألة وسيتم اتخاذ اجراءات صارمة ، نحن نرفض تماماً تشغيل جهاز التلفاز أثناء إجراء العمليات الجراحية”.

وانتقدت كارلا روبيلار عضو لجنة الصحة في البرلمان التشيلي سلوك الأطباء ، فيما دافع زملاء المهنة عن الأطباء المتورطين بحجة أن ما حدث لا يمثل خطورة على حياة المريض.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس

الأكثر قراءة