الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس القارات 2017 .. إنفانتينو يشيد بقدرات روسيا وتنظيمها المتميز

15:36 01/07/2017

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو عن سروره العميق لنجاح بطولة كأس القارات التي تختتم غداً في روسيا ، رغم الانتقادات القوية التي سبقت انطلاق هذه المسابقة.

ووصف جياني إنفانتينو الاجراءات التي اتخذت خلال بطولة كأس القارات بالمثالية والناجحة جداً على جميع الأصعدة بدء من التنظيم وسلوك المشجعين وحتى جودة وأداء المنتخبات المشاركة.

وقال رئيس الفيفا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “بطولة كأس القارات مثلت نجاحاً كبيراً من عدة جهات ، لقد شاهدنا مباريات رائعة وكرة قدم هجومية والحضور الجماهيري كان كبيراً للغاية”.

وحول تبخر الانتقادات بعد بداية البطولة واضاف : “كنا نسمع عن عدم الاهتمام بكرة القدم في روسيا ولكن الأجواء كانت رائعة ، هنا لا وجود للعنصرية والمتعصبين ولم تقع حادثة واحدة”.

وحول استخدام تقنية الفيديو في التحكيم في بطولة كأس القارات وقال : “مساعدي الحكام كان أمامهم فرص كثيرة للتدخل في المباريات وجرى اتخاذ ستة قرارات غيرت مصير المباريات ، وبالتالي هذه التقنية ساعدت الحكام”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة