الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس القارات 2017 .. مدرب تشيلي يتحدث عن البرتغال ورونالدو

18:02 27/06/2017

تحدث مدرب منتخب تشيلي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي عن المهاجم كريستيانو رونالدو قبل المباراة أمام منتخب البرتغال في الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات 2017.

وأشاد أنطونيو بيتزي بروح الانتصارات الموجودة لدى النجم البرتغالي ، فيما شدد على أهمية أن يتمكن فريقه من إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو خلال مباراة غد الأربعاء.

وقال مدرب منتخب تشيلي : “رونالدو يتمتع بالقدرة التهديفية والمهارة والسرعة وروح الانتصار ، وبالتالي نحن مطالبون بإيقاف خطورته والعمل على مراقبته خلال دقائق اللقاء”.

ورشح خوان أنطونيو بيتزي لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو للحصول على جائزة الكرة الذهبية بعد مستواه الرائع ، ومساهمته بالحصول على الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وحول المباراة أمام البرتغال واضاف : “تنتظرنا مباراة صعبة سواء بالنسبة لنا أو للبرتغال ، تشيلي والبرتغال من بين أفضل منتخبات العالم ومباراة الغد ستكون مثيرة للغاية”.

وتابع بقوله : “لدينا فريق هجومي جداً وقادر على استعادة الكرات وهو ما يجعلنا فريقاً قوياً في الدفاع أو الهجوم ، أنا على يقين بأننا سنقدم مباراة جيدة أمام البرتغال”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة