الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس القارات 2017 .. تاريخ مواجهات البرتغال والمكسيك

23:56 17/06/2017

تقام مساء الأحد المباراة الثانية من الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى في كأس القارات 2017 المقامة في روسيا والتي تجمع بطل أوروبا منتخب البرتغال وبطل قارة أمريكا الشمالية منتخب المكسيك.

وتعتبر هذه  المباراة الرابعة بين البرتغال والمكسيك عبر التاريخ حيث التقيا في ثلاث مواجهات سابقة، منها مباراتين وديتين ومباراة أخرى في كأس العالم.

المباراة الأولى التي جمعت الفريقين كانت في عام 1969 والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يتواجها في عام 2016 وفاز البرتغال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتواجها وديا في عام 2006 وفازت بها البرتغال بهدفٍ نظيف.

وكانت المباراتين الأولى والثالثة ضمن الإطار الودي، بينما لعبت المباراة الثانية ضمن الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا.

ولعب الفريقين تلك المباراة ضمن الجولة الثالثة والتي ستحدد متصدر المجموعة ووصيفها، وحسمت البرتغال المركز الأول بثنائية مانيش وسيماو سابروسا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة