الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برانديلي: لا نستحق الخسارة أمام البرازيل

محمد حسيبا

11:26 23/06/2013

أعرب مدرب منتخب إيطاليا تشيزاري برانديلي أنّ فريقه لا يستحق الخسارة وانما التعادل على اقل تقدير في المباراة أمام البرازيل ضمن كأس القارات يوم السبت والتي انتهت بفوز الأخيرة 4-2.

وقال برانديلي عقب اللقاء الذي افتقد خلاله لخدمات اندريا بيرلو ودانييلي دي روسي: "قدمنا أداء رائعاً في الشوط الثاني واستحقينا التعادل لكن أمام لاعبين رائعين، لا يتطلب الأمر كثيراً كي يعاقبوك".

وأصاف برانديلي: "انا مرتاح جداً لأدائنا في الشوط الثاني، رد الفعل كان ممتازاً، هاجمنا جيداً وحين كانت النتيجة 3-2 كان بمقدورنا التعديل".

وأجبر برانديلي على إجراء تغييرين مبكرين بسبب إصابة أباتي ومونتوليفو وعلق على ذلك: "أجبرنا على تغييرين مبكرين وكان الأمر صعباً، لكن بعد الاستراحة وجدنا إيقاعنا".

وستواجه إيطاليا التي حلت ثانية في المجموعة الأولى خلف البرازيل، أوّل المجموعة الثانية والتي ستكون منطقياً إسبانيا في إعادة  محتملة لنهائي يورو 2012 الذي انتهى إسبانياً 4-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة