الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكولاري :نيمار مهد لنا الفوز على اليابان

محمد حسيبا

12:38 16/06/2013

 أرجع المدرب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم الفضل في الفوز الكبير 3-صفر على اليابان إلى الهدف المبكر الذي سجله المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا 21 عاما والمساندة الجماهيرية الهائلة التي حظي بها الفريق على ملعبه.

واستهل المنتخب البرازيلي حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس القارات بفوز كبير 3-صفر على اليابان مساء السبت في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/يونيو الحالي.

وقال سكولاري "كان هناك تعاطف كبير من الجماهير مع الفريق بفضل الهدف الذي سجله نيمار دا سيلفا في الدقيقة الثالثة من المباراة". مشيدا بالقميص الذي يرتديه (رقم 10) حيث وضع نيمار نهاية لفترة صيامه عن التهديف والتي استمرت 845 دقيقة مع المنتخب البرازيلي وفريقه السابق سانتوس البرازيلي.

كما أشاد سكولاري بالمساندة الجماهيرية الهائلة وردود الفعل من قبل الجماهير على أداء الفريق في بداية مشواره بالبطولة معربا عن سعادته باستمرار تشجيع الجماهير للفريق منذ بداية اللقاء وحتى صفارة النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

تشكيل فرنسا وبلجيكا المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

ريال مدريد يحسم مصير لوكا مودريتش وفاسكيز بشكلٍ نهائي

عرض ONE Friday Fights 68: براجانشاي يهزم دي بيلا وسوبرلك ونباتي يحقّقان فوزين جديدين

ليفربول وأرسنال وتشيلسي يتنافسون على توقيع كالافيوري ‏

ماذا قال دي لا فوينتي بعد تأهل إسبانيا لربع نهائي يورو 2024؟

رودري يرفع راية تحدي إسبانيا أمام ألمانيا في يوررو 2024‏

الأكثر قراءة