الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

10 أرقام قبل قرعة كأس القارات 2017

17:49 26/11/2016

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بعض الأرقام والاحصائيات قبل قرعة بطولة كأس القارات التي ستقام في روسيا ، والتي تضم ثمانية منتخبات ستتنافس على اللقب في ست عشرة مباراة.

* سيتم تشكيل مجموعتين في قرعة كأس القارات بنظام الدوري ، حيث سيتأهل صاحبا المركز الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ، وفي المجموع ستقام فعاليات البطولة على مدى 16 يوماً من 17 يونيو/حزيران إلى 2 يوليو/تموز وسيتم إجراء 16 مباراة.

* ثلاث شخصيات رياضية ستكون حاضرة على المنصة وستلعب أدوار مختلفة خلال الحفل ، البرازيلي جوليو بابتيستا بطل كأس القارات في عامي 2005 و2009 سيُدخل الكأس ، في حين أن ييلينا إيسينباييفا الحائزة على ميداليتين ذهبيتين أوليمبيتين وسيرجي سيماك الفائز خمسة مرات بالدوري الروسي الممتاز سيساعدان في عملية القرعة.

* سبع مدربين سيكونون حاضرين في أكاديمية كازان للتنس ، أنجي بوستيكوجلو (أستراليا)، وخوان أنطونيو بيتزي (تشيلي)، ويواكيم لوف (ألمانيا)، وخوان كارلوس أوسوريو (المكسيك)، وأنتوني هودسون (نيوزيلندا)، وفيرناندو سانتوس (البرتغال) وستانيسلاف تشرشيسوف (روسيا).

* ثمان فرق ستشارك في القرعة في كازان ، على الرغم من أننا نعرف هوية سبعة منها فقط ، ألمانيا وأستراليا وتشيلي والمكسيك ونيوزيلندا والبرتغال وروسيا، وسيتم تحديد بطل أفريقيا يوم 5 فبراير/شباط 2017.

* أربعين دقيقة هي المدة التي ستستغرقها القرعة النهائية ، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، وسيقوم بالتقديم كل من يانا شوريكوفا وأندري مالاخوف، في حين سيقود القرعة كل من زفونيمير بوبان، نائب الأمين العام للفيفا وكولين سميث، مدير مسابقات وفعاليات الفيفا.

* سبعة وثمانون فناناً سيجلبون الألوان والموسيقى والرقص إلى المنصة ، بالإضافة إلى فيكتوريا لوبيريفا السفيرة الرسمية لمدينة روستون أون دون.

* مئة وخمسون شخصاً سيعملون في وظائف النقل والترجمة ، وستتم الترجمة إلى لغات الفيفا الأربع الرسمية الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية.

* مئتان وتسعة وأربعون صحفياً سيقومون بتغطية الحدث في أكاديمية كازان للتنس ، 154 منهم يمثلون منظمات دولية ، وسيبث الحفل في أكثر من 150 بلداً، ويمكن متابعته على الهواء مباشرة على موقع الفيفا.

* خمسمائة وأربعون ضيفاً سيحضرون حفل قرعة كأس القارات ، وفي المجموع 40 منهم ينتمون إلى بعثات المنتخبات المشاركة.

* 3300 متر مربع هي مساحة المنطقة حيث سيتم تنظيم حفل القرعة ، وهو نفس القياس بالنسبة لمركز الصحافة ، وفي المجموع تشتمل أكاديمية كازان للتنس التي تبعد بحوالي تسعة كيلومترات عن وسط المدينة – على 280 صندوقاً للقمامة سيتم استخدامها لاحقاً لإعادة التدوير.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس-القارات

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة