الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشرطة تقتحم مقر الاتحاد الألماني بسبب مونديال 2006

سامر جرادات

15:56 03/11/2015

أفادت وسائل الاعلام الألمانية ووكالة الأنباء رويترز بأن الشرطة داهمت مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد انتشار أنباء وجود فساد فيما يخص نيل ألمانيا حق استضافة كأس العالم 2006.

وأشارت التقارير إلى اعتقاد السلطات في ألمانيا بأن الاتحاد لم يدرج مبلغ 6.7 مليون يورو في كشوفاته قبل استضافة كأس العالم للتهرب من دفع الضرائب، كما استخدم هذا المبلغ لتقديم رشاوي من أجل شراء بعض الأصوات في التصويت على ملف الاستضافة الذي كانت تنافسهم عليه دولة جنوب إفريقيا حسب أقوال مجلة دير شبيجل.

وأعلن الادعاء في ألمانيا فتح تحقيق رسمي مع الاتحاد الألماني بسبب مبلغ 6.7 مليون يورو دفعه الاتحاد إلى الفيفا عام 2005 ولم يتم ادراجه في الكشوفات.

وأشارت وكالة الأنباء رويترز بأن الشرطة داهمت أيضاً منازل لبعض المسؤولين في الاتحاد الألماني من أجل الحصول على بعض الدلائل والمعلومات التي تؤكد صحة أقوال الادعاء.

** اقرأ أيضاً: بمناسبة عيد ميلاده .. رقم أسطوري لمارادونا في كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفربول وأرسنال وتشيلسي يتنافسون على توقيع كالافيوري ‏

ماذا قال دي لا فوينتي بعد تأهل إسبانيا لربع نهائي يورو 2024؟

رودري يرفع راية تحدي إسبانيا أمام ألمانيا في يوررو 2024‏

أرقام على هامش انتصار إسبانيا على جورجيا في يورو 2024‏

إسبانيا تتأهل لربع نهائي يورو 2024 وتضرب موعداً مع ألمانيا

لاعب الزمالك يطلب الرحيل قبل نهاية الموسم بعد غرامة سيراميكا

الأكثر قراءة