الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوكرانيا تتجاوز كولومبيا وتبلغ نصف نهائي كأس العالم للشباب

أحمد رمضان

20:22 07/06/2019

موقع سبورت 360 – حقق منتخب كرواتيا فوزاً صعباً ومستحقاً على نظيره الكولومبي بهدف مقابل لا شيء اليوم الجمعة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للشباب تحت سن 20 عاماً والمقامة في بولندا.

وسجل المنتخب الأوكراني هدفه الوحيد في هذه المباراة عن طريق المهاجم الشاب دانيلو سيكان في الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الأول ، في حين اعتمد الأوكران على طريقة الهجمات المرتدة المعاكسة بعد ذلك.

وضغط دانييلو سيكان على خط دفاع كولومبيا إثر خطأ دفاعي وخروج خاطئ من جانب حارس المرمى ، حيث استخلص النجم الأوكراني الكرة دون عناء كبير خارج منطقة الجزاء ثم سددها في المرمى خالٍ من المراقبة.

وسيلتقي المنتخب الأوكراني في الدور نصف النهائي من كأس العالم للشباب تحت سن 20 عاماً مع الفائز من مباراة دور الثمانية اليوم الجمعة بين منتخبي إيطاليا ومالي في الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وأنهى المنتخب الكولومبي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب يوهان كاربونيرو في الدقيقة 85 بسبب حصوله على الإنذار الثاني ، بعد أن شهد الشوط الثاني خشونة وعصبية كبيرة من جانب المنتخب الكولومبي.

وشهد الشوط الأول أربعة إنذارات للاعبي المنتخب الكولومبي مقابل واحد للاعبي أوكرانيا ، حيث تسبب الهدف المبكر بصعوبة مراقبة نجوم المنتخب الأوكراني الذين فتحوا مساحات كبيرة في وسط دفاع كولومبيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة