الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد فعل غريب من بروزوفيتش أثناء أقتحام بعض المشجعين لنهائي كأس العالم

19:18 16/07/2018

موقع سبورت 360 – أقتحم عدد من المشجعين المباراة النهائية في كأس العالم والتي جمعت منتخب فرنسا أمام منتخب كرواتيا حيثُ توجت الديوك الفرنسية باللقب الثاني لها في تاريخها بعد الفوز بنتيجة 4/2 .

وأوقف الحكم اللقاء من أجل أن يقوم الأمن بإخراج المشجعين بعدما أفسدوا هجمة مرتدة لـ منتخب كرواتيا خلال الشوط الثاني الذي كان متأخراً في بدايته بنتيجة 2/1 .

وقام أحد الصحفيين بإلتقاط بعض الصور إلى اللاعب بروزوفيتش الذي كان له رد فعل غريب بعدما أمسك الأمن بالمشجع فقد سقطت منه قبعته فقام اللاعب بإلتقاطها ثم إرتداها في موقف به الكثير من السخرية .

في المقابل حاز المنتخب الكرواتي على الكثير من التشجيع والإحترام من الجماهير بعد البطولة الرائعة التي نجح في تقديمها فقد أقصى العديد من المنتخبات التي لها تاريخ كبير على رأسها منتخب الأرجنتين وإنجلترا .

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا نجح في تحقيق إنجاز جديد له في كأس العالم بعدما حقق المركز الثالث في كأس العالم 1998 يأتي الأن بعد 20 عاماً لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على المركز الثاني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

الأكثر قراءة