الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوفرين يهاجم منتخب فرنسا بعد خسارة كأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:07 16/07/2018

موقع سبورت 360 – وجه المدافع الكرواتي ديان لوفرين انتقادات شديدة إلى منتخب فرنسا بعد خسارته المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 التي جرت يوم أمس الأحد في العاصمة الروسية موسكو.

واعترف لاعب ليفربول الإنجليزي إنه منزعج تماماً من اعتماد الحكم على تقنية الإعادة بالفيديو ، والتي اسفرت عن احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الفرنسي ، والذي فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وقالت لوفرن في مؤتمر صحفي : “كنا أفضل فريق في نهائي كأس العالم ، فرنسا لم تلعب كرة القدم ، لقد انتظروا فرصتهم وسجلوا أهدافهم ، كان لديهم تكتيك ولكن علينا احترام ذلك ، لقد لعبوا بهذه الطريقة في جميع المباريات”.

وتابع بقوله : “أشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا ، ولكن أيضاً لأننا قدمنا أداء أفضل بكثير من فرنسا ، في الحقيقة نحن نأسف على اختيارات معينة قمنا بها ، لكن ذلك لم يعد مفيداً ، ربما يمكننا وضع الأمور في نصابها في غضون شهرين”.

وحول ركلة الجزاء التي حصل عليها منتخب فرنسا واضاف : “كنت واثقاً من أن الحكم لن يمنح ركلة جزاء ، لكن زميلي لم يكن لديه الوقت للرد على لمسة اليد ، هذا مستحيل لأن الكرة كانت قريبة جداً من يده في مسرح العمليات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة