الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي ينال شرف بطل اليوم بعد أن سجل كثاني أصغر لاعب في نهائي كأس العالم

محمد الشويمي

23:46 15/07/2018

هذه الفقرة مقدمة لكم من عطر سوفاج من ديور

موقع سبورت 360 – امتاز منتخب فرنسا بالسرعة والقوة ليتوج بلقبه الثاني لكأس العالم بعد الفوز 4-2 على حساب منتخب كرواتيا.

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان سجل هدفه الرابع في البطولة من تسديدة ممتازة من مسافة بعيدة وأصبح ثاني أصغر لاعب يسجل في نهائي كأس العالم.

هنا، نقوم بتحليل هدف ريال مدريد ..

إحصاءات

 تقرير 30 ثانية

المراهقون ليسجلوا في نهائي كأس العالم؟ بيليه والآن مبابي. وُلد بعد أشهر قليلة من تتويج فرنسا بلقب 1998، ولكن بعد 20 سنة لاحقة، هو يصنع التاريخ بنفسه مع الزُرق.

لم تكن أفضل مبارياته في روسيا، ولكنها دلالة على أدائه النابض الذي في القمة، لأنه لم يتأثر بحجم المباراة. لم يكمل أي لاعب آخر مثلما أكمل من محاولات للركض بالكرة (4) وأحرز هدفه بشكل جيد للغاية من خلال تسديدة من مسافة 25 ياردة.

هناك المزيد مما يمكن انتظاره، موهبة واعدة مخيفة، ولكنها كانت بطولته ومباراته النهائية.

ما سار بشكل صحيح

الثقة – من الصعب تصديق أن مبابي ما زال مراهقًا، ولكن هذا ليس بسبب أنه لا يلعب بخوف بفضل خبرته، ولكنه يقود موهبته. كان مباشرًا وباهرًا خصوصًا في الشوط الثاني، هو استحق هدفه وشرف حصوله على بطل اليوم.

ما سار بشكل خاطئ

سريع للغاية وغاضب – يبدو شيئًا مضحكًا لنقوله، ولكن مبابي سريع للغاية وأحيانًا سرعته تخرجه من المواقف الخطيرة. ركض بسرعة نحو الصندوق في بضع مناسبات ولكن فشل في تهدئة سرعته، وفقد الكرة.

الحُكم

الماضي، الحاضر والمستقبل. مبابي أول مراهق يسجل في نهائي كأس العالم منذ بيليه. مستوياته في الوقت الراهن تشير إلى موهبة رائعة ومبهجة. وما هو التالي؟ العظمة. بطل هذا اليوم وأيام أخرى كثيرة.

التقييم

8/10.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

الأكثر قراءة