الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الأرجنتيني يقيل خورخي سامباولي

23:23 15/07/2018

اعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رسمياً عن إقالة المدرب خورخي سامباولي من منصبه كمدرب لمنتخب الأرجنتين بعد الاداء المخيب الذي قدمه خلال نهائيات كأس العالم  روسيا 2018 .

المنتخب الأرجنتيني لم يقدم المطلوب تحت قيادة مدرب إشبيلية السابق، حيث بالكاد صعد إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد احتلال المركز الرابع في تصفيات الكونمبيول لكأس العالم وتجنب خوض لقاء الملحق .

وفي الحدث الكبير تأهلت الارجنتين بصعوبة من دور المجموعات و بأربعة نقاط فقط من مجموعتها التي ضمت كرواتيا، إيسلندا، ونيجيريا، ثم خسرت في دور ال 16 أمام فرنسا التي توجت قبل ساعات قليلة بلقب البطولة .

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ظل حائراً بين الإبقاء على سامباولي أو إقالته و ذلك بسبب الشرط الجزائي في عقده معهم وكذلك بسبب استمرار دفع رواتب باوزا وتاتا مارتينيو المدربان الذان سبقوه لتدريب الأرجنتين وتمت إقالتهم .

واليوم وبعد إقالة سامباولي سيدفع الأتحاد الأرجنتيني مليون ونصف المليون دولار لخورخي تقسم على 7 اقساط، في انتظر من يخلف و الأقرب هو ريكاردو جاريكا المدرب الأرجنتيني لمنتخب البيرو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة