الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اقتحام الملعب من قبل مشجعين يتسبب بتعطيل هجمة كرواتيا المرتدة .. فيديو

20:32 15/07/2018

موقع سبورت 360 – أضاع عدد من الجماهير أقتحموا ملعب المباراة أثناء إحدى الهجمات المرتدة لـ منتخب كرواتيا الذي يحاول العودة في النتيجة بالمباراة النهائية .

المنتخب الفرنسي يكتسح منتخب كرواتيا خلال الشوط الثاني في واحدة من أمتع المباريات النهائية حتى الأن بالتاريخ فالديوك الفرنسية مُتقدمة بنتيجة 4/2 بالدقيقة 73 في الشوط الثاني .

ونجح منتخب فرنسا في الوصول إلى النهائي رغم أنه لم يكن ضمن المرشحين الأوائل من خلال تصدره مجموعته بعد الفوز على منتخب أستراليا والبيرو بينما تعادل مع منتخب الدنمارك ثم أقصى منتخب الأرجنتين في دور الستة عشر ثم نجح في الفوز على منتخب الأوروجواي في دور الثمانية حتى وصل إلى الدور نصف النهائي حيثُ أقصى منتخب بلجيكا .

أما مُفاجأة البطولة منتخب كرواتيا الذي نجح في تصدر مجموعته على حساب منتخب الأرجنتين ونيجيريا بالإضافة إلى منتخب أيسلندا ثم أقصى منتخب الدنمارك بركلات الترجيح في دور الستة عشر ثم منتخب روسيا بدور الثمانية و إقصاء منتخب انجلترا  في الدور نصف النهائي .

الجدير بالذكر أن هذه هو النهائي الأول لـ منتخب كرواتيا بينما هو النهائي الثالث لـ منتخب فرنسا بعد الفوز به مرة وحيدة في تاريخه عام 1998 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة