الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد هدفه في كرواتيا .. جريزمان ينافس أساطير ريال مدريد وبايرن ميونخ

يوسف منير

20:15 15/07/2018

نجح الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسباني في دخول التاريخ من أوسع أبوابه بعدما استطاع في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا في مرمى منتخب كرواتيا في المباراة التي تجمعهما الآن في نهائي كأس العالم روسيا 2018.

ودخل أنطوان جريزمان تاريخ كرة القدم وبطولة كأس العالم والبطولات الأوروبية، بعدما نجح في تسجيل هدف في نهائي كأس العالم 2018 ضد كرواتيا في نفس الموسم الذي نجح في هز شباك مارسيليا الفرنسي في نهائي الدوري الأوروبي بقميص ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسجل أنطوان جريزمان هدفاً لصالح ناديه أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي التي جمعتهما مع نادي مارسيليا الفرنسي في شهر مايو الماضي.

وأصبح جريزمان ثالث لاعب في تاريخ كرة القدم ينجح في تسجيل هدف في المباراة النهائية لكأس العالم في نفس الموسم الذي سجل فيه في مباراة نهائية لبطولة أوروبية.

وعادل جريزمان رقم الألماني جيرد مولر لاعب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا الذي سجل هدفاً في نهائي كأس العال ونهائي دوري أبطال أوروبا عام 1974 وخورخي فالدانو لاعب ريال مدريد ومنتخب الأرجنتين عام 1986.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة