الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018 اليوم السبت 14/7/2018

يوسف منير

23:59 14/07/2018

ساعات تفصلنا عن نهاية قصة كأس العالم 2018، التي عاشها عشاق كرة القدم في كل مكان منذ انطلاقها في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي.

حقق منتخب كرواتيا المستحيل ونجح في الصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة لعبت في 120 دقيقة.

وبهذا الفوز التاريخي، يتقابل منتخبى فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائي لكأس العالم 2018 يوم الأحد القادم، بينما يلعب منتخب إنجلترا ضد نظيره بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وقدم منتخب كرواتيا بطولة رائعة تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش والعديد من اللاعبين المميزين على رأسهم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وإيفان راكيتيتش لاعب برشلونة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار منتخب كرواتيا اليوم السبت 14/07/2018:


ماريو مانذوكيتش: لست مُهتماً بتعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو

ماريو مانذوكيتش لايعطي أهمية سوى لنهائي كأس العالم .

إقرأ الخبر كاملاً


إيفنبيرج : ماندزوكيتش أفضل من نيمار وسعره لا يقل عن 200 مليون يورو !

اتهم اللاعب الألماني السابق ستيفان إيفنبيرج فريقه السابق بايرن ميونخ بـ”الغباء” بسبب بيع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قبل أعوام ، معتبراً أنه من أفضل ثلاث مهاجمين في العالم وأن سعره لن يقل عن 200 مليون يورو لو كان أصغر سناً.

اقرأ الخبر كاملاً


نقاط ضعف منتخب فرنسا التي يستطيع منتخب كرواتيا استغلالها

موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب فرنسا بنظيره كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 مساء غدٍ الأحد، بطموح تكرار التتويج باللقب الأغلى في عالم كرة القدم مثل عام 1998.

إقرأ الخبر كاملاً


سوكر يدعم مودريتش في صراع الكرة الذهبية

أكد دافور سوكر، أسطورة الكرة الكرواتية سابقاً، أن الحالة البدنية التي يتميز بها لاعبو منتخب بلاده، هي سر تفوقهم في نهائيات كأس العالم 2018، مشيراً إلى أن لوكا مودريتش يستحق التتويج بالكرة الذهبية، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار يحفز مبابي وراكيتيتش قبل نهائي كأس العالم 2018

وجه نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة تحفيزية لزميله في الفريق الباريسي، كيليان مبابي، وزميله السابق في نادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، وذلك قبل سويعات قليلة من إقامة نهائي كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


تقييم شامل لحارسا منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا

موقع سبورت 360 – نجح منتخبا فرنسا وكرواتيا في الوصول لنهائي كأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


بول بوجبا : أعرف طعم خسارة المباراة النهائية

موقع سبورت 360 – صرح بول بوجبا نجم منتخب فرنسا أنه يعلم جيدًا طعم خسارة المباراة النهائية على غرار ما حدث في نهائي كأس الأمم الأوروبية “اليورو” 2016، مشيرًا إلى أنه لا يتمنى الخسارة في نهائي المونديال.

إقرأ الخبر من هنا


داليتش : منتخب كرواتيا سينجح في إيقاف مبابي وجريزمان كما حدث مع ميسي

موقع سبورت 360 – أكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا على إمكانية إيقاف خطورة نجمي منتخب فرنسا، كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان على غرار ما حدث مع ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين.

إقرأ الخبر من هنا


داليتش سيحارب ديديه ديشان بسلاحه في نهائي كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – ماراثون كأس العالم 2018 يدخل مراحله الأخيرة، وساعات قليلة تفصلنا عن معرفة الفائز بهذه النسخة الاستثنائية من البطولة العالمية.

إقرأ الخبر من هنا


 

الاعلان عن حكم مباراة نهائي كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن حكم مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا التي ستجمع بينهما في نهائي كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

الأكثر قراءة