الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قصة المصور في مباراة كرواتيا وإنجلترا تتطور بشكلٍ إيجابي

02:28 12/07/2018

شهد الشوط الإضافي الثاني من مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب إنجلترا لقطة طريفة أثناء احتفال اللاعبين الكروات بهدفهم الثاني في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018.

وأثناء احتفال لاعبي منتخب كرواتيا بهدف المهاجم ماريو ماندزوكيتش سقطوا على أحد المصورين المتواجدين على أرضية الملعب ، وبعد ذلك ذهبوا للاطمئنان على حالته.

المصور الذي تعرض للحادثة إسمه يوري كوريتيز وهو أحد الطاقم الصحفي لوكالة الأنباء الفرنسية “فرانس بريس”.

وتطورت الأحداث بعد المباراة لكن بشكلٍ إيجابي عندما نشرت وكالة الأنباء الفرنسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدتين تطمأن الجميع على حالة المصور.

وجاء في التغريدة الأولى “لا بأس ، يوري بخير” وفي التغريدة الثانية “قدم ماريو ماندزوكيتش المساعدة لمصور فرانس بريس يوري كورتيز بعد أن سقط عليه هو وزملائه بينما كان يحتفل بالهدف الثاني”.

وكانت كرواتيا قد تأهلت إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2018 لملاقاة فرنسا ، وذلك بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة