الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يرتكب أخطاء مضحكة بالتعامل مع الكرة ضد إنجلترا .. فيديو

محمد الشويمي

02:18 12/07/2018

موقع سبورت 360 – شهدت مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 لقطات مضحكة تظهر سوء تعامل لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا وفريق نادي ريال مدريد الإسباني مع الكرة خلال المباراة.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد أغدقت الثناء على لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا عقب قيادة منتخب بلاده نحو إنجاز حقيقي وهو الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018.

وكان منتخب كرواتيا قد أطاح بمنتخب إنجلترا من نصف النهائي الثاني لمونديال روسيا، ليضرب موعدًا لمقابلة منتخب فرنسا بقيادة المدرب الوطني وبطل كأس العالم 1998، ديدييه ديشان في 15 يوليو الجاري.

وكان منتخب كرواتيا قد تأخر في النتيجة مبكرًا بهدف كيران تربييه من ركلة حرة ممتازة، قبل أن يعادل الجناح إيفان بيريسيتش الكفة بتسجيل هدف التعادل لمنتخب كرواتيا، ثم وضع ماريو ماندزوكيتش بصمته في المباراة في الدقيقة 109 بتسجيل هدف الانتصار من صناعة بيريسيتش.

ولعب لوكا مودريتش دورًا بارزًا في وصول منتخب كرواتيا إلى المحطة الأخيرة من مونديال روسيا وقام بتضحيات بدنية كبيرة، ولكنه لم يستطع إكمال الأشواط الإضافية وغادر الملعب قبل نهايتها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة