الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تريبيير ثاني من يفعلها في تاريخ إنجلترا منذ كأس العالم 1966

محمد عبد الناصر

22:27 11/07/2018

يتقدم منتخب إنجلترا في النتيجة على منتخب كرواتيا بهدف نظيف في الدقائق الخمس الأولى من المباراة بين الفريقين، في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وقد سجل هدف منتخب إنجلترا الأول حتى الآن، كيران تريبير نجم منتخب الأسود الثلاثة وأحد نجوم نادي توتنهام الإنجليزي من ضربة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك الحارس سوباشيتش.

وأتى الهدف من الركلة الحرة المباشرة وهي الأولى للمنتخب الإنجليزي في تلك البطولة بعد أن سجلوا قبل هذا الهدف 8 أهداف من ضربات ثابتة بين ركنيات وضربات جزاء.

وبهذا الهدف يكون تريبيير هو ثاني لاعب في تاريخ منتخب إنجلترا منذ بطولة كأس العالم 1966 الذي يسجل هدف من ضربة حرة مباشرة بعد ديفيد بيكهام الذي سجل في نسخة 1998 ونسخة 2006.

جدير بالذكر أن الفائز في تلك المباراة سيلتقي مع منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم روسيا 2018 والذي يُلعب يوم 15 يوليو الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ريال مدريد ينتظر هدية من جيرونا قبل مواجهة بايرن ميونخ!

كابوس فاسكيز قد ينتقل إلى ريال مدريد!

الحائلي يعلن دعم دعم لؤي ناظر ويوجه رسالة لجماهير الاتحاد

برشلونة يستقر على سعر بيع رافينيا

كونتي يعرض نفسه على تشيلسي

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

الأكثر قراءة