الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سالجادو : لويس إنريكي الرجل المناسب لمنتخب إسبانيا

03:24 10/07/2018

صرح لاعب نادي ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو عن تعيين لويس إنريكي مدرباً للمنتخب الإسباني خلفاً لفيرناندو هييرو بأنه قرار صائب للغاية .

الاتحاد الإسباني لكرة القدم كان قد وقع عقود مع مدرب برشلونة السابق، ليتولى تدريب المنتخب بعد اخفاق كأس العالم روسيا 2018 وخلفاً للمدرب المؤقا فيرناندو هييرو .

إسبانيا كانت قد ودعت كأس العالم الحالية من دور ال 16 حيث تعرضت للهزيمة أمام روسيا بركلات الترجيح، اللاروخا كانت من المفترض أن تدخل البطولة تحت قيادة المدير الفني لريال مدريد جولين لوبيتيجي .

لكن بعد ما وقع لوبيتيجي على عقود انضمامه للنادي الملكي قام الاتحاد الإسباني بإقالته قبل يومين من انطلاقة كأس العالم وعين فيرناندو هييرو الذي كان يرأس المنتخب من الناحية الإدارية .

سالجادو قال عن تعيين إنريكي : ” أنه قرار رائع و خيار ممتاز، لقد فاز مع برشلونة بالثلاثية واظهر قدراته التدريبية الاَن  هو مدرب حر و في أنسب وقت لتدريب المنتخب ” .

وأضاف قائلاً : ” نحن نحتاج لشخص قادر على قيادة مشروع مميز ومن نقطة الصفر لذلك سيحتاج لبعض الوقت، ليس مثلا هييرو في يومين، أنا اتوقع المزيد من المنتخب تحت قيادة إنريكي ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

الأكثر قراءة