الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حكام مباراتي نصف نهائي كأس العالم 2018

21:48 09/07/2018

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الطواقم التحكيمية التي تدير مباراتي نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

وينطلق نصف نهائي كأس العالم 2018 مساء الثلاثاء في المباراة التي تجمع منتخب بلجيكا مع منتخب فرنسا ، قبل أن يلعب منتخب إنجلترا ضد منتخب كرواتيا مساء الأربعاء.

الفيفا أكد في تغريدتان عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعيين الحكم الأوروجوياني أندرياس كونيا لقيادة مباراة بلجيكا وفرنسا ، والتركي كونيت شاكير لمباراة إنجلترا وكرواتيا.

والفائز من المباراتين سينتقل إلى المباراة النهائية المقامة يوم الأحد القادم ، بينما الخاسر منهما يواجه الأخر في مباراة المركز الثالث يوم السبت القادم.

وكانت المنتخبات الأربعة قد تأهلت إلى هذا الدور ، حيث فازت بلجيكا على البرازيل ، وفرنسا على الأوروجواي ، وكرواتيا على روسيا ، وإنجلترا على السويد في ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

الأكثر قراءة