الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من ليتون إلى ليفربول .. رحلة نجوم منتخب إنجلترا قبل الشهرة

نيرمين ماهر

13:35 09/07/2018

أعدت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً تحدثت فيه عن مشوار الألف ميل التي خاضها عديد من لاعبي منتخب إنجلترا قبل الوصول إلى عالم النجومية والشهرة وتحقيق المجد بوصول الأسود الثلاثة لنصف نهائي كأس العالم 2018.

وتحدثت الصحيفة واسعة الانتشار بشكل مفصل عن تشكيلة منتخب انجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت موضحاً  أن كل لاعب خاض عدة تجارب في أندية الظل قبل الشهرة حتى بلغ عدد الأندية إلى 50 نادٍ.

ورصدت الصحيفة أيضاً حديث ساوثجيت الذي صرح به الأسبوع الماضي ووضح من خلاله بإن هؤلاء  لعبوا لأندية الظل على سبيل الاعارة هم الأبطال اللذين صنعوا المجد وقادوا انجلترا للمربع الذهبي لأول مرة منذ 1990.

واستعرضت الصحيفة قوائم الأندية التي لعبوا لها نجوم منتخب إنجلترا حيث كانت بين أندية الدرجة الثانية والثالثة قبل المشاركة مع أندية الدرجة الأولى ثم الظهور مع كبار البرميرليج.

هذا ويستعد منتخب إنجلترا لخوض مباراة مرتقبة أمام منتخب كرواتيا مساء الأربعاء المقبل على ملعب لوجينكي ضمن منافسات دور نصف نهائي مونديال روسيا.

ونجح منتخب انجلترا في انهاء عقدة دور 8 ببلوغ المربع الذهبي بفوزه على منتخب السويد بهدفين دون رد حملوا توقيع الثنائي ماجواير،مادفع ليستر سيتي،وديلي آلي،متوسط ميدان توتنهام.

أما منتخب كرواتيا فواصل مغامرته الكبيرة خلال مونديال روسيا بعد ان اجتاز عقبة منتخب روسيا بركلات الترجيح التي ابتسمت لرفاق مودريتش عقب انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة