الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد “حكاية مراهق” تسبب في أزمة لمنتخب بلجيكا قبل قيادتهم إلى المجد

نيرمين ماهر

11:08 09/07/2018

لا أحد يختلف نهائياً على مهارة الدولي البلجيكي وصانع ألعاب تشيلسي،إيدين هازارد، اللاعب الذي نجح في فترة قصيرة في إبهار العالم بمهاراته وأهدافه الحاسمة ومساهماته القوية في التتويج بالبطولات مع البلوز.

ويعيش هازارد حالة رائعة بعد ان قاد منتخب بلاده،بلجيكا، لتحقيق المجد بالوصول إلى دور نصف النهائي بعد الاطاحة منتخب البرازيل بجانب تسجيله هدفين وصنع مثلهما في المونديال الروسي، وشكل ثلاثيا رائعا مع كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو.

أصبح هازارد مطمعاً لعديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصولعلى خدماته لصنع الفارق في خط الوسط كيف لا وهو لا يقل ابداً عن الأسامي البارزة في عالم المستديرة من ناحية المهارة.

عديد من متابعي كرة القدم العالمية اعتبروا هازارد خليفة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بعد الأنباء التي تداولت مؤخراً عن اقتراب الأخير من مغادرة قلعة سنتياجو برنابيو بعد مسيرة حافلة.

https://twitter.com/cfc_blus/status/1015380575782359040

طريق هازارد إلى عالم النجومية كان محفوفاً بالمخاطر خصوصاً وانه تعرض لواقعة كانت تهدد حلم الجوهرة البلجيكية في مقارعة الكبار والصعود إلى منصات التتويج.

وبدأت الحكاية التي كادت تبعثر أحلام هازارد عام 2011 في الوقت التي تم فيه استدعاؤه لتمثيل منتخب بلجيكا أمام منتخب تركيا في تصفيات أمم أوروبا.

https://twitter.com/cfc_blus/status/1015379205343891457

وقام المدرب البلجيكي جورج ليكينز بإستبداله  بعد مرور ساعة كاملة وكان رد فعل اللاعب هو الدخول إلى النفق مباشرة دون توجيه الشكر لمدربه، وترك الملعب بينما كانت المباراة تلعب، وتوجه إلى مطعم برجر مع عائلته ،وتسبب تصرفه هذا في فضيحة، أطلق عليها اسم “برجرجيت” في بلجيكا، وتم إيقافه مباراتين من قبل ليكينز، كانت هذه لحظات صعبة على كرة القدم البلجيكية. فشلت البلاد في التأهل لمونديال 2010 وغابت عن يورو2012.

لكن سرعان رتب هزارد واعاد حساباته ليشارك لأول مرة في كأس العالم عام 2014 ويعود للظهور في المونديال العام الجاري لديه فرصة للوصول للمباراة النهائية بكأس العالم، أمام المنتخب الفرنسي، وسيقود هازارد الناضج اللاعبين في ملعب سان بطرسبرج  الثلاثاء

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة