الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمايلين : منتخب بلجيكا لا يريد سوى لقب كأس العالم

02:40 09/07/2018

حذر مدافع منتخب بلجيكا وفريق برشلونة الإسباني ، توماس فيرمايلين المنتخبات الثلاثة الأخرى – فرنسا وإنجلترا وكرواتيا – بسبب رغبة بلاده في التتويج بلقب كأس العالم 2018 المقامة على أراضي روسيا.

ويلعب منتخب بلجيكا مساء الثلاثاء ضد منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018 ، والفائز منهما يلاقي الفائز من المواجهة الثانية بين إنجلترا وكرواتيا.

توماس فيرمايلين قال في مؤتمر صحفي قبل يومين على مباراة بلجيكا وفرنسا “نريد التأهل غلى المباراة النهائية والفوز باللقب ، سنشعر بخيبة آمل كبيرة في حال لم نفعل ذلك”.

وأضاف “نطمح إلى تحقيق ذلك ، أثق بقدرتنا على فعله أيضاً خاصة بعد الفوز على منتخب البرازيل في ربع النهائي مع اعتبار الأخير واحد من المرشحين للظفر بلقب البطولة ، قدمنا كرة جذابة أمام اليابان بعد العودة بالنتيجة أيضاً ، سيكون الأمر سخيفاً إذ قلنا أننا لا نثق بأنفسنا”.

ويرى اللاعب البلجيكي أن مباراة فرنسا ستكون أصعب من مواجهة البرازيل ، متابعاً “إنهم أقوى في الدفاع والصراع سيكون صعباً ، هنالك أومتيتي السريع والقوي أيضاً”.

وختم “لكن بالنسبة لنا أصبحنا قادرين على اقصاء أي منافس قوي بسبب الخبرة التي اكتسبناها من البطولات الماضية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة