الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش يرضخ لنتيجة الرهان الذي عقده مع بيكهام

16:36 08/07/2018

أكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي إلتزامه بالرهان الذي عقده مع ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية بعد فوز منتخب إنجلترا على منتخب السويد في ربع نهائي كأس العالم 2018.

وكان إبراهيموفيتش قد راهن بيكهام قبل انطلاق المباراة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وجاء مضمون رهانه “إذا فازت إنجلترا أشتري لك العشاء من أي مكان تريده في العالم، وإذا فازت السويد فأنت ستشتري لي ما أريده من شركة إيكيا، حسناً؟”.

ورد بيكهام جاء سريعاً على إبراهيموفيتش بموافقته على الرهان، لكنه عدل الشرط الأول منه والذي تضمن “إن فازت السويد سوف أخرجك شخصياً إلى إيكيا وأشتري لك ما تريده، لكن إن فازت إنجلترا أريدك أن تأتي لمشاهدة مباراة لإنجلترا في ملعب ويمبلي وترتدي قميصهم أيضاً، وتستمع بتناول السمك والبطاطس بين الشوطين”.

وبعد انتهاء المباراة بفوز منتخب الأسود الثلاث بهدفين نظيفين أحرزهما ماجوير وديلي آلي، نشر بيكهام صورة معدلة تجمعه مع إبراهيموفيتش وهو يرتدي قميص منتخب إنجلترا، وعلق عليها “يبدو أنه سيعود إلى ملعب ويمبلي مرة خرى”.

وتأخر رد إبراهيموفيتش على بيكهام حتى ظن البعض أن سيتملص من الرهان، لكنه رد في النهاية على رسالة بيكهام وقال “ديفيد بيكهام، أنا قادم، مبروك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة