الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر

10:06 07/07/2018

بدأ يظهر تضارب في الأنباء بين الصحف الإيطالية والصحف الإسبانية بشأن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت أخبار جديدة يوم أمس تؤكد أن ريال مدريد تراجع عن فكرة بيع رونالدو ليوفنتوس مقابل 100 مليون، حيث أكدت صحيفة ماركا أن النادي ما زال متمسكاً بالشرط الجزائي في عقد الدون الذي يبلغ مليار يورو، بينما أوضحت صحيفة سبورت الكاتالونية أن فلورتينو بيريز لن يتخلى عن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات بأقل من 150 مليون.

ورد الصحفي الشهير دي مارزيو الذي يعمل في شبكة سكاي سبورت على هذه الأنباء، مشيراً إلى أن يوفنتوس دخل في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد وسيحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو فقط.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن مطالب النادي الملكي لم تتغير، وما زال مستعداً لبيع رونالدو مقابل المبلغ المتفق عليه، ليعيد الآمال لجماهير النادي البيانكونيري التي بدأت تشكك في قدرة الإدارة على حسم الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

الأكثر قراءة