الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 6/7/2018

فريق سبورت 360

16:57 06/07/2018

ساعات تفصلنا على بداية الدور الثالث ربع النهائي من كأس العالم روسيا 2018، الذي يشهد لقاءات من العيار الثقيل تلعب على يومى الجمعة والسبت.

ويستعد المنتخب البرازيلي الليلة لمواجهة منتخب بلجيكا في ربع نهائي كأس العالم 2018، وعينه على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي واقترابه أكثر من اللقب السادس والنجمة السادسة في تاريخه.

وتعتبر هذه المباراة الخامسة بين البرازيل بلجيكا ، حيث فاز منتخب الشياطين في أول مواجهة بينهما عام 1963 ، بينما فاز السيليساو في المواجهات الثلاث الأخرى ، وأخر مباراة كانت في كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان ضمن دور الستة عشر.

وقبل مباراة منتخب البرازيل ومنتخب بلجيكا بيوم واحد يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 6/7/2018.


مشوار دانيلو ينتهي مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن انتهاء مشوار المدافع دانيلو في كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار أمام نجوم الدوري الإنجليزي.. هل سينجح في الاختبار الأصعب؟

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الجمعة منتخب البرازيل بمنافسه الصعب منتخب بلجيكا، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


ميراندا : منتخب بلجيكا يخفي الخوف من منتخب البرازيل

موقع سبورت 360 – يعتقد ميراندا مدافع منتخب البرازيل أن منتخب بلجيكا يخفي الخوف من السيلسياو بعد حديث فينسنت كومباني قائد بلجيكا عن لقاء دور ربع النهائي بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


عودة مارسيلو وانتكاسة دانيلو الأبرز في صحف البرازيل

تنوعت مواضيع الصحافة البرازيلية الصادرة اليوم الجمعة، حيث تطرقت جلها للإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن، دانيلو لويز دا سيلفا، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بالإضافة إلى حديثها عن عودة مارسيلو إلى التشكيلة الأساسية للمدرب تيتي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

تصريح سابق لتيتي مدرب منتخب البرازيل يهاجم فيه نيمار !

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تصريح سابق لتيتي مدرب منتخب البرازيل يهاجم فيه نجمه نيمار بسبب المبالغة بالسقوط ومحاولة التحايل على الحكام.

إقرأ الخبر كاملاً


كومباني يكشف الطريقة الوحيدة لاقصاء منتخب البرازيل من المونديال

موقع سبورت 360 – كشف فينسنت كومباني قائد منتخب بلجيكا عن الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب البرازيل في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار أضاع 14 دقيقة وهو يمثل في كأس العالم 2018

يتواصل الهجوم على نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بسبب التصرفات التي يقوم بها في بطولة كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده البرازيل.

إقرأ الخبر كاملاً


تدريبات منتخب بلجيكا تشهد غياب 10 لاعبين قبل ملاقاة البرازيل

شهدت تدريبات منتخب بلجيكا اليوم الأربعاء غياب عشرة لاعبين عن الحصة التدريبية قبل يومين من مواجهة منتخب البرازيل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


رونالدو : ما حدث لي يتكرر مع نيمار وانتظروا نهاية عصر ميسي وكريستيانو

علق اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دا ليما على ما يحدث مع مواطنه نيمار دا سيلفا في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، مؤكداً أن ما يفعله نيمار بسبب الخشونة الزائدة وبهدف حمايته ، وهذا الأمر حصل معه عندما كان لاعباً.

اقرأ الخبر كاملاً


 مواجهة منتخب بلجيكا بمثابة ساعة الحقيقة لـ منتخب البرازيل

 موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب البرازيل بنظيره منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 مساء الجمعة المقبل على ملعب كازان أرينا.

 إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مدرب الأهلي يفضل قفاز شوبير على الشناوي ضد الترجي

الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية الإفريقية

3 تعديلات مرتقبة على تشكيل الأهلي في مواجهة بلدية المحلة

جيسوس يعتمد سياسة التدوير في الدوري أمام النصر

إبراهيموفيتش يقود ميلان للتعاقد مع نجم لايبزيج

الهلال يجهز سالم الدوسري لخوض نهائي الكأس

الأكثر قراءة