الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول إصابة جيمي فاردي خلال لقاء كولومبيا

18:19 04/07/2018

ذكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم أن مهاجم المنتخب الإنجليزي جيمي فاردي سيخضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد التشخيص النهائي ومدى جاهزيته للقاء السويد بعد إصابته في لقاء كولومبيا .

فاردي كان قد شارك في تأهل منتخب بلاده لربع نهائي كأس العالم بعدما اقحمه المدرب جاريث ساوثجيت في الدقائق الاخيرة من لقاء كولومبيا وقبل ثوان من تسجيل ياري مينا هدف التعادل  في شباك جوردن بيكفورد ليكسر هدف هاري كين ويرسل المباراة للاشواط الإضافية .

مهاجم ليستر سيتي لم يحرز اي تغيير في نتيجة اللقاء خلال الاشواط الإضافية وكذلك لم يسدد في ركلات الترجيح التي حسمت الفوز لإنجلترا و الصعود لمواجهة السويد .

الضربة الخامسة كان من المفترض ان تكون من نصيب فاردي لكن تقدم لها إيريك داير بعد أن شعر فاردي بألم على مستوى عضلات الفخذ، وفضل عدم المجازفة باحلام الإنجليز .

الفحوصات التي سيخضع لها فاردي قد تكون العامل الحسام في قرار تواجده بقائمة مباراة السويد والتي ستشكل حدث تاريخي لمنتخب الاسود الثلاث فالفوز يضمن لإنجلترا التواجد في نصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة