الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة المصابين تطمئن تيتي قبل مواجهة منتخب بلجيكا

22:57 03/07/2018

موقع سبورت 360 – تلقى تيتي مدرب منتخب البرازيل دعماً اضافياً بعودة الثلاثي المصاب مارسيلو، دانيلو ودوجلاس كوستا لتدريبات منتخب السيليساو استعداداً لربع نهائي كأس العالم.

منتخب البرازيل كان قد تمكن من الاطاحة بنظيره المكسيكي في ثمن نهائي البطولة بالأمس بعد الانتصار عليه بثنائية نظيفة، وتأكد أنه سيواجه منتخب بلجيكا الذي صعد لربع النهائي كذلك.

وأصبحت قائمة تيتي المكونة من 23 لاعباً جاهزة بشكل كامل لخوض المباراة المقبلة أمام منتخب بلجيكا، وأهم اللاعبين بالنسبة للمدرب هما مارسيلو ودانيلو الذين يحجزون موقعاً أساسياً في تشكيلة السيليساو.

ويعد تواجد دانيلو أمراً غاية في الأهمية نظراً لاصابة الظهير المخضرم داني ألفيش قبل بطولة كاس العالم، وهو ما جعل تيتي يلجأ للاعب فاجنر في فترة غياب الظهيرين.

بينما من المحتمل أن يواجه مارسيلو منفسة على مركزه نظراً لتألق فيليبي لويس في مباراة الأمس أمام المكسيك، وكذلك الحال بالنسبة لدوجلاس كوستا الذي يواجه منافسة من ويليان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة