الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني يغيب مجدداً عن التدريبات قبل مواجهة منتخب فرنسا

أحمد رمضان

15:31 03/07/2018

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات منتخب أوروجواي التي أقيمت اليوم الثلاثاء داخل معسكره في مدينة نيجني نوفجورود الروسية غياب المهاجم إدينسون كافاني لليوم الثاني على التوالي بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد منتخب البرتغال.

ويعاني المهاجم إدينسون كافاني من إصابة على مستوى ربلة الساق اليمنى ، مما يثير العديد من الشكوك حول جاهزيته للمباراة القادمة أمام منتخب فرنسا في دور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقررة مساء يوم الجمعة المقبل.

وأظهرت الفحوصات التي خضع لها كافاني أمس الاثنين عن إصابته بتمزق في ربلة الساق خلال مباراة منتخب أوروجواي أمام منتخب البرتغال ، لتصبح مشاركته في المباراة القادمة ضد المنتخب الفرنسي صعبة بسبب طبيعة ونوعية هذه الإصابات.

واضطر إدينسون كافاني إلى مغادرة الملعب في الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة ضد البرتغال في الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا إثر معاناته من إصابة عضلية في الساق اليسرى ، وذلك بعد أن تألق وسجل هدفي منتخب أوروجواي.

ويتلقى إدينسون كافاني في الوقت الحالي علاجاً مكثفاً داخل صالة الألعاب الرياضية ومن خلال تدريبات فردية ، فيما سيعلن الجهاز الطبي خلال اليومين القادمين عن حالته البدنية ومعرفة مدى إمكانية مشاركته في اللقاء الحاسم ضد فرنسا.

إنجلترا وكولومبيا وجهًا لوجه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة