الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يكشف بعض أسرار تألق منتخب البرازيل

أحمد تاضومانت

06:11 03/07/2018

موقع سبورت 360 – أزال فيليب كوتينيو، متوسط ميدان منتخب البرازيل لكرة القدم، الغطاء عن أسرار وأسباب تألق راقصي السامبا في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أشار إلى أن التعديلات التكتيكية في الأشواط الثانية هي التي ساهمت في وصول منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب البرازيلي قد تفوق على المكسيك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من المونديال الروسي، وقد سجل هدفي السيليساو كلاً من نيمار دا سيلفا وروبرتو فيرمينو، الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني.

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية: “تحسنا في الشوط الثاني؟ الطاقم الفني يكون خارج الملعب وهو الذي يرى ما يحدث على الميدان بشكل أفضل، لذلك أشاروا بين الشوطين لبعض التعديلات التكتيكية والتي ساهمت بتحسن على مستوى الأداء”.

وتابع في نفس الصدد: “الطاقم الفني يقرأ الأمور بشكل جيد؟ اعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، والتغييرات والنصائح التي تقدم لنا تعطينا خيارات أكبر وأفضل، لقد فزنا ونحن سعداء بذلك”.

واختتم: “تيتي يخبرنا دائما أن نتحلى بالصبر لأن الفرص سوف تأتي، اليوم لعبنا بهذه العقلية حتى النهاية، وأعتقد أننا قدمنا شوط ثاني من أفضل الأشواط في كأس العالم وبالطبع استحقينا الفوز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

الأكثر قراءة