الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب بلجيكا يكرر إنجاز ألمانيا بعد 48 عاماً !

00:22 03/07/2018

عبر منتخب بلجيكا المباراة الملحمية الذي خاضها في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية بتحقيقه الفوز على منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين.

منتخب اليابان فاجئ منتخب بلجيكا مع بداية الشوط الثاني بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق جينكي هاراجوتشي في الدقيقة وتاكاشي إنوي الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط.

وعاد البلجيكيون في المباراة بعد ذلك بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق يان فيرتونخين ومروان فيلايني ومروان الشاذلي ، ليضمنوا التأهل إلى ربع النهائي لمواجهة منتخب البرازيل.

وتعتبر هذه أول مرة يتمكن بها منتخب من الفوز والتأهل في الأدوار الاقصائية من كأس العالم بعد التأخر بهدفين منذ نسخة عام 1970.

وكان منتخب ألمانيا أخر من يتأهل بعد التأخر بهدفين أمام منتخب إنجلترا قبل 48 عاماً.

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://sport360.tv/ar/video/4808-هدف-بلجيا-الثاني-والتعادل-في-شباك-اليابان-عن-طريق-فيلايني”></iframe>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة